ب
-
بناء السمعة
الإعلان الإلکتروني للشرکات الدولية و بناء سمعة العلامة التجارية "دراسة تحليلية " [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 308-330]
-
بودكاست
"التدوينُ الصَّوتيُّ "بودكاست" في ضوْءِ معاييرِ الابتكارِ الإعلاميِّ: تحليلٌ من المستوَى الثَّاني في الفترةِ: (2018-2023)م. [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 563-624]
-
بيئة العمل الصحفي
مستقبل بيئة العمل الصحفي بالمواقع الاخبارية المصرية في ظل تطبيقات الذكاء الاصطناعي دراسة استشرافية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 264-338]
ت
-
تأثير التعرض على الوعي
تأثير التعرض للمواقع الاخبارية علي الوعي بمخاطر التغيرات المناخية لدي الجمهور المصري (دراسة ميدانية) [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 492-555]
-
تحليل الخطاب
تجديد الخطاب الديني في الخطاب الرئاسي المصري المقدم عبر وسائل الإعلام المرئية والرقمية دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 436-505]
-
تحليل الخطاب
تحليل خطاب الدبلوماسية الإنسانية للمنظمات الدولية غير الحكومية (اللجنة الدولية للصليب الأحمر نموذجًا) [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 754-831]
-
تحليل الخطاب النقدي
الأبعاد السيكو استراتيجية لخطابي تنصيب دونالد ترامب وجون بايدن: دراســة نقدية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 832-906]
-
تسويقية
تطبيق استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة الخضراء في المؤسسات المالية وعلاقتها باتجاهات العملاء نحوها: دراسة على القائم بالاتصال والعملاء [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 715-781]
-
تفضيلات الجمهور
اتجاهات المواقع الاخبارية المصرية والعربية لاستخدام تقنية البودكاست وعلاقتها بتفضيلات الجمهور المصري [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 736-834]
-
تقنيات الذكاء الاصطناعي
دور تقنية الواقع المعزز في زيادة فاعلية النشرات الإخبارية "دراسة تحليلية" [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
تقنية Metaverse
مستقبل الأنشطة الاتصالية الرقمية للمنظمات الدولية عبر العوالم الافتراضية الجديدة نموذج نظري مقترح في إطار مدخل تقنية Metaverse [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 109-197]
-
تقنية الواقع المعزز
دور تقنية الواقع المعزز في زيادة فاعلية النشرات الإخبارية "دراسة تحليلية" [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
توظيف
اتجاهات النخبة الإعلامية نحو توظيف القنوات الإخبارية العربية لمقاطع الفيديو القصيرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 339-400]
ث
-
ثقة الشباب الجامعى
فعالية الاتصالات التسويقية الرقمية للمبادرات الرسمية للدولة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحکومة المصرية :دراسة شبه تجريبية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 506-583]
ج
-
جائحة کورونا
الخطاب الصحي لأزمة جائحة کورونا بجريدة الأهرام اليومية دراسة تحليلية [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 531-573]
-
جنوب إفريقيا:
التنوع الإعلامي في التغطية الصحفية لصحف جنوب إفريقيا: قضايا فساد المسئولين نموذجًا "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 556-635]
ح
-
حروب الأجيال
تعرض الشباب المصرى للبرامج الدينية بالفضائيات العربية وعلاقته بمدى التوعية بخطورة الإرهاب کأحد أشکال حروب الأجيال: دراسة تحليلية على عينة من البرامج الدينية بالفضائيات العربية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 261-286]
-
حروب الجيل 3
الاستعمار الالکترونى للعقول في ظل حروب الجيل وإنعکاساته على الأمن الفکرى في المجتمع المصري دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 287-307]
خ
-
خضراء
تطبيق استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة الخضراء في المؤسسات المالية وعلاقتها باتجاهات العملاء نحوها: دراسة على القائم بالاتصال والعملاء [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 715-781]
-
خطاب التنصيب
الأبعاد السيكو استراتيجية لخطابي تنصيب دونالد ترامب وجون بايدن: دراســة نقدية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 832-906]
د
-
دونالد ترامب
الحجج في الخطب السياسية "خطاب الرئيس الأمريکي دونالد ترامب حول نقل السفارة الأمريکية وإعلانه القدس عاصمة لإسرائيل کنموذج" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 272-302]
ر
-
راديو الإنترنت
معالجة الإذاعات المصرية عبر الإنترنت للقضايا المجتمعية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 835-881]
س
-
سد النهضة
التناول الصحفى لقضية سد النهضة فى الکاريکاتير فى المواقع الاخبارية المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 303-330]
ش
-
شبكات التواصل الاجتماعي
الاستعمار الالكتروني وعلاقته بابعاد الاغتراب لدي الشباب الجامعي بالتطبيق علي استخدامات شبكات التواصل الاجتماعي [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 265-310]
-
شبكات التواصل الاجتماعي
أطر معالجة مواقع الفضائيات التليفزيونية الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي لقضايا الشأن العام الأردني [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
شبكات التواصل الاجتماعى
العوامل المؤثرة على الأداء المهني للمراسل التلفزيوني في ظل الشبكات الاجتماعية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 691-753]
ص
-
صحافة الروبوت
التحديات المِهنِيّة والأخلاقية والوَظِيْفيّة المرتبطة بتوظيف صحافة الروبوت: دراسة تنبؤية للأدوار الوَظِيْفيّة والمِهنِيّة المتوقعة من وجهة نظر القائمين بالاتصال في المؤسسات الصحفية المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 636-735]
-
صحافة الفيديو
العوامل المؤثرة على مستقبل صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 1-67]
-
صحافة الفيديو
الأطر الإخبارية المصورة في تناول صحافة الفيديو لمؤتمر المناخ بمصر COP27 [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 357-458]
-
صحافة الفيديو 2
توظيف صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 159-178]
-
صحافة الفيديو الإلکترونية
العوامل المؤثرة على مستقبل صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 1-67]
-
صحافة المواطن
"دور صحافة المواطن فى نشر ثقافة التسامح" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 141-166]
-
صدى البلد
أطر معالجة القنوات الفضائية المصرية للاضطرابات والأحداث السودانية " دراسة تحليلية" [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
صورة
اتجاهات طلاب الجامعات المصرية نحو صورة الأستاذ الجامعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 164-232]
-
صورة الجسم
تأثير استخدام الإنستغرام على الصحة النفسية وأنماط العادات الغذائية لدى الفتيات الفلسطينيات [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 484-533]
ط
-
طبية
مصداقية الفيديوهات الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتفاعلية المرأة المصرية نحوها -دراسة ميدانية [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
طلاب
اتجاهات طلاب الجامعات المصرية نحو صورة الأستاذ الجامعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 164-232]
-
طلاب المدارس الفنية
معالجة الصحف الالکترونية لقضية التنمر الالکتروني وانعاکاساتها علي تعرض طلاب المدارس الفنية لمواقع التواصل الاجتماعي : دراسة مسحية [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 196-238]
-
طوفان الأقصى
معالجة صفحات القنوات الإخبارية الموجهة باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث طوفان الأقصى2023 ( دراسة تحليلية) [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 534-607]
-
طوفان الأقصى
فاعلية المحتوى الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التوافق لاتجاهات الشباب المصري نحو حملات المقاطعة الشعبية (فترة ما بعد عملية طوفان الأقصى نموذجًا) [( المقالات الجاهزة للنشر)]
ظ
-
ظل رؤية ٢٠٣٠م
كفاءة مخرجات برامج أقسام العلاقات العامة لمتطلبات سوق العمل السعودي في ظل رؤية ٢٠٣٠م دراسة وصفية على برنامج قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام والاتصال -جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 505-562]
ف
-
فیروس کورونا
دور حملات التوعية الصحية بوسائل الإعلام فى مواجهة أهل الصعيد لبعض الأمراض والأوبئة (فيروس کورونا نموذجًا) دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 762-814]
-
فضائيات
اطر معالجة مواقع الفضائيات الاخبارية العربية والاجنبية الموجهة للكوارث الطبيعية بالتطبيق على فيضانات ليبيا [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 401-483]
-
فعالية
فعالية الاتصالات التسويقية الرقمية للمبادرات الرسمية للدولة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحکومة المصرية :دراسة شبه تجريبية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 506-583]
-
فيديوهات
مصداقية الفيديوهات الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتفاعلية المرأة المصرية نحوها -دراسة ميدانية [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
فيروس كورونا
إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا) [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 625-713]
-
فيسبوک
"دور صحافة المواطن فى نشر ثقافة التسامح" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 141-166]
-
فيس بوک
اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الرياضية "بالتطبيق على بطولة کأس العالم لکرة اليد مصر 2021" [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 322-435]
ق
-
قانون المرو عام 2021
استخدام قائدي السيارات للمواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لتعديلات قانون المرور لعام ٢٠٢١- دراسة ميدانية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 299-407]
-
قائدي السيارات
استخدام قائدي السيارات للمواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لتعديلات قانون المرور لعام ٢٠٢١- دراسة ميدانية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 299-407]
-
قضايا الفساد
بحث عن الاتجاهات الحديثة في معالجة الصحافة الرقمية لقضايا الفساد [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 341-420]
-
قضية تجديد الخطاب الديني
تجديد الخطاب الديني في الخطاب الرئاسي المصري المقدم عبر وسائل الإعلام المرئية والرقمية دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 436-505]
ک
-
کرة اليد
اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الرياضية "بالتطبيق على بطولة کأس العالم لکرة اليد مصر 2021" [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 322-435]
-
کورونا
"دور صحافة المواطن فى نشر ثقافة التسامح" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 141-166]
-
کوفید 19
دور حملات التوعية الصحية بوسائل الإعلام فى مواجهة أهل الصعيد لبعض الأمراض والأوبئة (فيروس کورونا نموذجًا) دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 762-814]
م
-
مبادرة حياة کريمة
التماس طلاب کليات الإعلام المصرية للمعلومات عن "مبادرة حياة کريمة" من وسائل الإعلام التقليدية والحديثة (دراسة ميدانية) [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 648-706]
-
متحورات الفيروس
إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا) [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 625-713]
-
متطلبات سوق العمل
كفاءة مخرجات برامج أقسام العلاقات العامة لمتطلبات سوق العمل السعودي في ظل رؤية ٢٠٣٠م دراسة وصفية على برنامج قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام والاتصال -جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 505-562]
-
متكاملة
تطبيق استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة الخضراء في المؤسسات المالية وعلاقتها باتجاهات العملاء نحوها: دراسة على القائم بالاتصال والعملاء [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 715-781]
-
مدخل قبول التكنولوجيا
انعكاسات التطور التكنولوجي على محتوي المنصات الإقليمية الرقمية دراسة في المضمون والجمهور والقائم بالاتصال [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 1-111]
-
مطبوعات العلاقات العامة
مطبوعات العلاقات العامة بالمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 68-93]
-
معالجة
بحث عن الاتجاهات الحديثة في معالجة الصحافة الرقمية لقضايا الفساد [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 341-420]
-
معالجة
معالجة صفحات القنوات الإخبارية الموجهة باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث طوفان الأقصى2023 ( دراسة تحليلية) [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 534-607]
-
معالجة المواقع الإخبارية
معالجة المواقع الإخبارية المصرية لموضوعات العاصمة الإدارية الجديدة: دراسة تحليلية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 907-963]
-
مقاطع
اتجاهات النخبة الإعلامية نحو توظيف القنوات الإخبارية العربية لمقاطع الفيديو القصيرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة ميدانية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 339-400]
-
مقاطع الفيديو القصيرة
تعرض الجمهور المصرى لمقاطع الفيديو القصيرةReels للعدوان الإسرائيلي على غزة 2023 في المنصات الرقمية وانعكاسه على اضطراب مابعد الصدمة لديهم [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 113-191]
-
مقالات ترکي السديري
الانتماء الوطني في المقالة الصحفية السعودية: دراسة تحليلية لعينة من مقالات ترکي السديري [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 112-163]
-
مكونات السمعة
مكونات سمعة الجامعات الحكومية السعودية من وجهة نظر النخبة الأكاديمية [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 311-356]
-
ممارسي العلاقات العامة
توظيف ممارسي العلاقات العامة لمهارات المواطنة الرقمية في الجامعات المصرية وانعكاسهُ على ممارستهم المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 233-298]
-
منشورات
"دور صحافة المواطن فى نشر ثقافة التسامح" [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 141-166]
-
منصات التواصل الاجتماعي
دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية" [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 1-51]
-
مهارات المواطنة الرقمية
توظيف ممارسي العلاقات العامة لمهارات المواطنة الرقمية في الجامعات المصرية وانعكاسهُ على ممارستهم المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 233-298]
-
مواقع
اﻻﺗﺠﺎﻫﺎت اﻟﺤﺪﻳﺜﺔ ﻓﻲ ﺑﺤﻮث اﺳﺘﺨﺪاﻣﺎت ﻣﻮاﻗﻊ اﻟﺸﺒﻜﺎت اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ وﺗﺄﺛﻴﺮاﺗﻬﺎ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ واﻟﻨﻔﺴﻴﺔ [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 47-97]
-
مواقع
مصداقية الفيديوهات الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتفاعلية المرأة المصرية نحوها -دراسة ميدانية [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
مواقع التواصل
اتجاهات طلاب الجامعات المصرية نحو صورة الأستاذ الجامعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 164-232]
-
مواقع التواصل
معالجة صفحات القنوات الإخبارية الموجهة باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث طوفان الأقصى2023 ( دراسة تحليلية) [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 534-607]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
معالجة الصحف الالکترونية لقضية التنمر الالکتروني وانعاکاساتها علي تعرض طلاب المدارس الفنية لمواقع التواصل الاجتماعي : دراسة مسحية [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 196-238]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
استخدام المراهقين لمواقع التواصل الاجتماعي وإدراکهم لأضرار التنمر الإلکتروني [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 176-195]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الرياضية "بالتطبيق على بطولة کأس العالم لکرة اليد مصر 2021" [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 322-435]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
اتجاهات الطلاب الجامعيين نحو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و علاقته بنشر الفکر المتطرف بين الشباب المصري [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 1-62]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة لدى المؤسسات الحكومية [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 199-263]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
استخدام الجمهور الأردني لمواقع التواصل الاجتماعي في متابعة قضايا الشأن العام الأردني [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
مواقع القنوات الإخبارية
أطر معالجة قضايا الصراع السياسي بين حركتي فتح وحماس في مواقع القنوات الإخبارية الناطقة بالعربية ( دراسة تحليلية علي مواقع قنوات BBC العربية وRT الروسية, وفرانس 24 وDw الألمانية) [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 52-112]
-
مواقع القنوات الفضائية الموجهة بالغة العربية
تغطية مواقع القنوات الفضائية الإخبارية الموجهة باللغة العربية للحرب الروسية الأوكرانية 2022م: دراسة تحليلية لمواقع (Sky news عربية، فرانس 24، CNN بالعربية) [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 59-107]
-
مؤتمر المناخ
الأطر الإخبارية المصورة في تناول صحافة الفيديو لمؤتمر المناخ بمصر COP27 [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 357-458]
-
موضوعات العاصمة
معالجة المواقع الإخبارية المصرية لموضوعات العاصمة الإدارية الجديدة: دراسة تحليلية [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 907-963]
ن
-
نشرات الأخبار الرقمية
دور تقنية الواقع المعزز في زيادة فاعلية النشرات الإخبارية "دراسة تحليلية" [( المقالات الجاهزة للنشر)]
-
نظرية التشکل العضوي لوسائل الإعلام
انعكاسات التطور التكنولوجي على محتوي المنصات الإقليمية الرقمية دراسة في المضمون والجمهور والقائم بالاتصال [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 1-111]
-
نظرية السرد
آليات توظيف سرديات الخطاب الدعائى الروسي فى المواقع الإخبارية الروسية خلال الصراع الأوكرانى [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 408-491]
-
نظرية المسئولية المهنية لأخلاقيات العلاقات العامة
توظيف ممارسي العلاقات العامة لمهارات المواطنة الرقمية في الجامعات المصرية وانعكاسهُ على ممارستهم المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 5، العدد 1، 2023، الصفحة 233-298]
-
نفسية
اﻻﺗﺠﺎﻫﺎت اﻟﺤﺪﻳﺜﺔ ﻓﻲ ﺑﺤﻮث اﺳﺘﺨﺪاﻣﺎت ﻣﻮاﻗﻊ اﻟﺸﺒﻜﺎت اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ وﺗﺄﺛﻴﺮاﺗﻬﺎ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ واﻟﻨﻔﺴﻴﺔ [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 47-97]
و
-
وسائل الإعلام
التماس طلاب کليات الإعلام المصرية للمعلومات عن "مبادرة حياة کريمة" من وسائل الإعلام التقليدية والحديثة (دراسة ميدانية) [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 648-706]
-
وسائل الاعلام الاقيليمية
العوامل المؤثرة علي الآداء المهني للقائم بالإتصال بوسائل الاعلام الاقليميه في ظل الثوره التکنولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 331-355]
-
وسائل التواصل
ظاهرة التنمر السياسي عبر المحتوى المرئي بوسائل التواصل الاجتماعي کما يراها عينة من النخب الأکاديمية والسياسية والإعلامية في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 702-761]
-
وسائل التواصل الإجتماعى
إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا) [المجلد 5، العدد 2، 2023، الصفحة 625-713]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
تأثير استخدام الإنستغرام على الصحة النفسية وأنماط العادات الغذائية لدى الفتيات الفلسطينيات [المجلد 6، العدد 1، 2024، الصفحة 484-533]
ه
-
هوية العلامة التجارية
تقييم فعالية الصفحات الرسمية للشرکات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودرها في بناء هوية العلامة التجارية : الفيس بوک نموذجا دراسة کيفية [المجلد 2، العدد 1، 2021، الصفحة 239-271]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند